القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

اتحاد الكره يقترح بانهاء الدورى اول شهر اكتوبر وانطلاق الدورى الجديد بعد اسبوعين

الدوري المصري,الزمالك,الدورى المصرى,الأهلي,المصري,الاهلى,الدوري,اهداف الدورى المصرى,الزمالك اليوم,الإتحاد السكندري,اهداف,محمد صلاح,تحليل مباراة,الدورى الجديد,مباراة,النادى الاهلى,مع المشجع,اتحاد الكره يقترح بإنهاء الدورى اول شهر أكتوبر,اخبار الاهلى اليوم,الشناوي

كشف مسئولو اتحاد الكرة المصري أنهم تقدموا باقتراح الي وزير الشباب والرياضة خلال خلال حفل الإفطار الذي جمعهم يوم الأربعاء الماضي بمقر الجبلايه لعوده الدورى المصرى الممتاز اول شهر أغسطس المقبل بعدما اوضح الوزير أن هناك صعوبات في عوده الدورى المصرى الممتاز في الوقت الحالي.

وقال مسئولو الجبلايه أنهم اقترحوا علي وزير الشباب والرياضة إنهاء الدورى المصرى الممتاز الحالي اول شهر أكتوبر المقبل وأن ينطلق الدورى الجديد يوم 15 أكتوبر من نفس الشهر لاسيما أن اللاعبين حصلوا على فتره راحه كبيره وكافه في الوقت الحالي في الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

وأضاف مسئولو الجبلايه ان هناك أكثر من سيناريو لاستئناف المسابقه في ظل التمسك باستكمال الدورى وعدم إلغائه هذا الموسم الحالي شرط الحصول علي الضوء الأخضر من مجلس الوزراء والحكومة باستئناف المسابقه.

ووضع اتحاد الكرة العديد من الإجراءات الطبيه في حاله استئناف الدورى المصرى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

اقامه المباريات في ملاعب متقاربة وتكون المسافات بينهما وبين الفنادق قريبه جدا.

تقليص عدد اللاعبين في الحافلة الخاصه بالفريق بحيث يجلس كل لاعب علي كرسي منفصل عن الاخر حيث يضم الأتوبيس 25 فرد فقط بدلا من 50 وتقليص عدد الأجهزة الفنيه والإدارية والطبية في المباريات ويتم الاكتفاء بالمدير الفني واداري الفريق والمدرب العام والطبيب المساعد فقط.

وخضوع اللاعبين التحاليل الكشف عن هذا الفيروس الخطير قبل عوده الدورى وتعقيم جميع الملاعب والفنادق التي تستطيف اللاعبين والمباريات.
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق