القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

مصر تدرس قرار صارم بشان فيروس كورونا المستجد وتحذير اخير

فيروس كورونا,كورونا,مصر,السيسي,فيروس,مواجهة فيروس كورونا,اخبار فيروس كورونا,علاج فيروس كورونا,وفيات,فيروس الكورونا,عدد وفيات فيروس كورونا,معكم حلقة فيروس الكورونا,الوقاية من فيروس كورونا,فيروس كورونا في مصر,فيروس كورونافي مصر

أكد مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحه والوقايه محمد عوض مساء يوم الأحد أن هذا المرض الخطير معد للغاية وشرس وعنيف علي مستوي نقل العدوي.

وقال محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري خلال تصريحاته أن الحكومة المصرية قد تضطر لاتخاذ إجراءات أكثر صرامه مشيرا الي أن الرئيس الوزراء مصطفي مدبولي أكد علي هذا الأمر في كل اجتماعاته.

وطالب بضرورة البعد عن التجمعات والاعتماد على الوسائل الوقائية و الاحترازية موضحا ان تصريحات رئيس الوزراء كلها تتحدث عن دراسه اتخاذ اجراءات صرامه وفق تقدير الموقف.

وتابع الوزارة واللجنه تدرس هذا الأمر كل مره وكل يوم لتقدير مدي الاحتياج الي إجراءات أكثر حدة للحد من الحركه وهذا في خاطر المسؤولين ويدرسونه وهناك توازنات شديدة للتأكد للحاجة الي أي إجراء آخر حفاظا علي صحه واقتصاد الإنسان وقد نضطر الي الحظر الشامل.

وأشار الي أن هناك بعض المرضي لا تظهر عليهم أي أعراض محذرا من خطوره فيروس كورونا المستجد حول العالم التي تكمن في الانتشار مؤكدا أن هذا هو السبب في زياده الاعداد خلال الأيام القليلة والزياده في الإعداد متوقعه ونتمني عدم زيادتها.

والاحد سجلت مصر 436 حاله جديده بفيروس كورونا المستجد حول العالم ليرتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد حول العالم في مصر الي 9400.
reaction:

تعليقات