القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

افتتاح الاندية وتحزير من شراء الملابس.. الحكومة ترد علي 7 شائعات بشأن كورونا

مجلس الوزراء,السعودية,فيروس كورونا,سياسة,برامج,مصر,السيسي,الرئيس السيسي,كورونا,رئيس الوزراء,مجلس النواب,مسلسلات,قناة,مصطفى مدبولي رئيس الوزراء,عمرو خليل,رياضة,مسلسل,بلا زعاف,تن سبورت,رئيس الجمهورية,منوعات,الرياض,الإمارات,أهم الأحداث

لقد أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، بيان يؤكد عدم صحة 7 شائعات تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فيروس "كورونا".

وقد جاء الرد من المجلس علي الشائعات :

1- لقد نفت منظمة الصجة العالمية مشاركتها في أي تقرير تحليلي للاصابات بفيروس " كورونا المستجد " في أم الدنيا مصر.

 2- التشديد علي تشغيل مصانع المواد والمنتجات الغذائية والادوية بالكامل طاقتها لتتمكن من سد الاحتياجات الخاصة بالمواطنين و تأمين كافة مستلزمات الإنتاج بالمصانع بغرض إتاحتها بصفة دائمة حتي لا تتوقف أي صناعة مع ضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية لحماية العاملين.

3- وقد اكد المجلس علي انه لا دليل علمياً علي وجود حصانة أو مناعة من الإصابة بفيروس " كورونا " مرة اخري للمتعافين من الفيروس ويجب أن يتخذو كافة التدابير والإجراءات الوقائية مثل الاخرين.

4- وقد أكدت انه لا صحة لإغلاق مستشفي النجيلة وامتناعه عن استقبال الحالات المصابة بفيروس " كورونا المستجد ".

5- ولقد اكد مجلس الوزراء بأن الدولة ستتكلف بعزل العائدين من الخارج بالمدن الجامعية ونزل الشباب وتوفير كافة سبل الإعاشة والرعاية الطبية طول فترة الإقامة ومن يرغب في العزل الصحي في أحد الفنادق سيتحمل تكلفة الإقامة مع توفير الاشراف الطبي للمتابعة أثناء فترة العزل.

6- ولقد اكد المجلس انه لا صحه لصدور قرار باعادة فتح الاندية الاجتماعية والرياضية ومراكز الشباب منتصف الشهر الحالي وكافة المؤسسات الرياضية ملتزمة بقرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات.

7- ولم تصدر ايضا تصريحات من أي مسئول تخص المواطنين من شراء الملابس من المحلات والمتاجر باعتبارها احدي وسائل انتقال فيروس " كورونا المستجد ".
reaction:

تعليقات