القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تسجيل 346 حاله ايجابيه جديده بفيروس كورونا المستجد و 8 حالات وفاة


أعلنت وزارة الصحة اليوم الاتنين عن خروج 97 من المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم من المستشفيات العزل والحجر الصحي وذلك بعد تلقيهم الرعايه الطبيه اللازمة وتمام شفائهم وفقا الإرشادات منظمه الصحه العالميه ليرتفع إجمالي المتعافين من هذا الفيروس الخطير الي 2172  حاله حتي الان.

وأوضح الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحليلها معمليا من ايجابيه الي سلبيه لهذا الفيروس الخطير ارتفع ليصبح 2655 حاله من ضمنهم آل 2172 متعافيا.

وأضافت أنه تم تسجيل 346 حاله جديده اليوم ثبت ايجابيه تحليلها معمليا للفيروس كورونا المستجد حول العالم وذلك ضمن إجراءات الترصيد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لارشادات منظمه الصحه العالميه لافتا الي وفاة 8 حالات جديدة موضحة أن جميع الحالات المسجل ايجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع الرعايه الطبيه اللازمة وفقا لارشادات منظمه الصحه العالميه.

وأكدت الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حول العالم حتي الان هو 9746  حاله من ضمنهم آل 2172 حاله تم شفائهم وخرجت من مستشفيات الحجر الصحي و 533 حاله وفاة.

وعقد وزيره الصحه الدكتورة هاله زايد اليوم اجتماعها الدورى مع الاطقم الطبيه بمستشفيات العزل والحجر الصحي عبر تقنيه الفديو كونفراس وذلك لمتابعه سير العمل والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات ومتابعه تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثه ومعايير مكافحة العدوي.
reaction:

تعليقات