القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

عالم روسي يكشف فيروس كورونا المستجد يظل نشطا علي الشعر 3 ايام


أعلنت الدكتور البروفيسور اناتولي التشتاين عالم الفيروسات الروسي أن الناس غالبا ما ينسون أن الشعر يساعد على انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم كما ذكر موقع روسيا اليوم .

وأشار الدكتور خلال مقابله تلفزيونية أن عدوى فيروس كورونا المستجد حول العالم يمكن أن تنتقل عبر الشعر لذلك من أجل تجنب هذا الخطر يجب علي جميع الناس تغطية الرأس بقبعه أو أي شئ آخر لان الفيروس يمكنه البقاء نشطا علي شعر الإنسان لمدة ثلاثة أيام  .

وقال العالم الروسي يمكن للفيروس أن يسقط  علي الشعر حيث يمكنه البقاء نشطا هناك ثلاثة أيام لذلك من الضروري يجب على جميع الناس تغطية الرأس بقبعه أو أي شئ آخر .

وأضاف اناتولي التشتاين من الضروري استخدام الكمامات الطبيه عند الخروج من المنزل وكذلك مراعاة المسافه الفاصلة بين الناس لا تقل عن متر علي الاقل بين جميع الناس في الشارع والمتاجر وغيرها من الإمكان العامه  .

وأكد الخبير الروسي علي أن خطر فيروس كورونا المستجد حول العالم يشمل المدن الكبيره والمراكز السكنية حيث يتجمع فيها الناس وكذلك يزيد من انتشار العدوي بين جميع الناس  ،
ومن جانب آخر أعلنت السلطات الصحيه الروسية عن تسجيل 10699 اصابه جديده بفيروس كورونا المستجد حول العالم أمس يوم الجمعة واضافة الي 98 حاله وفاة.
reaction:

تعليقات